الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يدعو الأمتين العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى القيام بحمله دولية لتجريم الصهـ..ـونية

الرئيسية  /  أخبار الشيخ حميد

الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يدعو الأمتين العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى القيام بحمله دولية لتجريم الصهـ..ـونية
الساعة : 19:04
14 يناير 2024

دعا رئيس مجلس إدارة مؤسسة القـ ـدس الدولية الشيخ/ حميد بن عبد الله الاحمر، الأمتين العربية والاسلامية وأحرار العالم الى القيام بحمله دولية لتجريم الصهـ..ـونية بوصفها مشروع عنصري وكيان غاصب يحتل أرض فلسطـ ـين ، وكذا تقديم مختلف اشكال الدعم للشعب الفلسطـ..ـني وخاصة في قطـ ـاع غـ ـزة ، بمافي ذلك كسر الحصار الغاشم المفروض على القطـ ـاع منذ سبعة عشر عاما، وتاكيد حق الشعب الفلسطـ..ـني في مقـ ـاومة الاحتلال وتحرير أرضه ومقدساته.
• وأكد الشيخ/ حميد بن عبد الله الاحمر ، في كلمته بمؤتمر "الحرية لفلسطـ..ـن" المنعقد في اسطنبول ، على ان معركة "طـ ـوفان الأقصـ ـى" أسقطت القناع عن الأحتـ ـلال الصهـ..ـوني وداعميه من الدول والحكومات التي توفر له الغطاء والدعم لإرتكاب جرائمه بحق الشعب الفلسطـ..ـني في غزة، وكشفت مدى تقاعس معظم الأنظمة العربية والاسلامية.

 واشار الشيخ/ حميد بن عبد الله الاحمر، إلى أهمية التعامل مع المشروع الصهـ..ـوني بإعتباره كيان إجرامي يستهدف البشر والحجر في فلسطـ ـين، وكيان أختلقته الدول الاستعمارية لتحقيق مصالحها الاقتصادية والثقافية في المنطقة العربية والاسلامية.. مضيفا بان المشروع الصهـ..ـوني لايشكل خطرا على فلسطـ..ـن وحسب ، بل على أمتنا العربية والاسلامية والعالم برمته.
 وشدد الشيخ/ حميد الاحمر، على حق الشعب الفلسطـ..ـني في مقـ ـاومة الأحتـ ـلال ، وتحرير ارضه ، كحق مكفول وفقا لكافة الشرائع السماوية والمواثيق الدولية.. مشيدا بالاداء البطولي للمقـ ـاومة الفلسطـ..ـنية الباسلة في الذود عن الشعب الفلسطـ..ـني، والنموذج الراقي الذي قدمته في التعامل الانساني مع الاسرى في غـ ـزة ، ما يتطلب من الجميع دعمها وتبني خيارها وابراز صوابية منهجها ، بعد ان برهنت عن امتلاكها من الرشد والحكمة والثبات والمصداقية ، ما يؤهلها للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطـ..ـني وتطلعاته المشروعه في التحرر من الأحتـ ـلال واقامة الدولة الفلسطـ..ـنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.