الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يستضيف الرئيس علي ناصر محمد

الرئيسية  /  أخبار الشيخ حميد

الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يستضيف الرئيس علي ناصر محمد
الساعة : 17:02
17 يوليو 2024

استضاف الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر في منزله بمدينة اسطنبول التركية، يوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، الرئيس الأسبق علي ناصر محمد وعدد من الشخصيات الوطنية البارزة

حضر اللقاء كلا من الشيخ سلطان سعيد البركاني رئيس مجلس النواب ، ورجل الأعمال الشيخ أحمد صالح العيسي، والسفير اليمني لدى تركيا اللواء محمد صالح طريق، وسفير اليمن لدى دولة قطر الأستاذ راجح بادي، والأستاذ صخر أحمد الوجيه عضو مجلس النواب ، والدكتور عدنان الجفري محافظ عدن الأسبق، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية البارزة ، كما حضر رئيس المنتدى الدولي للحوار التركي العربي الدكتور أرشد هرمزلو وأعضاء من المنتدى.

تم خلال اللقاء تبادل أطراف الحديث الأخوي حيث أكد الحاضرون على أهمية توحيد الجهود السياسية والتضامن الوطني لاستعادة الدولة وتحقيق الاستقرار في اليمن.

وفي بداية اللقاء، رحب الشيخ حميد الأحمر بالحضور وعلى رأسهم الرئيس علي ناصر محمد وشكرهم على دورهم الوطني وسعيهم نحو تحقيق الوحدة الوطنية والاستقرار الشامل في البلاد. من جانبه، أكد الرئيس علي ناصر محمد على أهمية تحقيق السلام في اليمن، مشيراً إلى أن ذلك يتطلب توحيد كافة جهود القوى الوطنية وتقديم التنازلات لصالح الوطن والمواطن.

وأكد أن هذا سيؤدي إلى تهيئة الظروف لاستعادة الدولة وعودة أبناء اليمن إلى وطنهم بعد أن شردتهم الحرب التي لا يستفيد منها إلا تجار الموت والحروب. ودعا الحاضرون جميع القوى الإقليمية والدولية إلى دعم عملية السلام في اليمن من أجل الاستقرار في اليمن والمنطقة.