الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يعزي في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية "حماس" القائد المجاهد إسماعيل هنية

الرئيسية  /  أخبار الشيخ حميد

الشيخ حميد بن عبدالله الأحمر يعزي في استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية
الساعة : 12:42
31 يوليو 2024

قال تعالى : مِنَ المُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا.. {الأحزاب:23}

•بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره، أنعي للأمة العربية والإسلامية والعالم الحر استشهاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" القائد المجاهد إسماعيل هنية ، بعد حياة حافله بالبطولات والتاريخ المشرف في مقارعة المستعمر الإسـ ـرائيـ ـلي، أتصفت بالتضحية والفداء بالمال والأهل والولد..إذ استشهد من أفراد عائلته مايقارب الستين من إخوان وأخوات واأبناء واحفاد .

وبرحيله فقدت الأمة وفلسـ𓂆ـطين، أحد أبرز رجالاتها الشجعان المخلصين ، وقائداً فذاً قل نظيره ، في وقت هي بأمس الحاجة إلى وجودهم لإخراجها من الكارثة التي تعيشها.

• إننا نعزي فلسـ𓂆ـطين والأمة بهذا المصاب الجلل ، لندعو الله عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويتقبله مع الشهداء والصادقين في عليين ، وأن يلهمنا جميعا الصبر والسلوان .

إنا لله وإنا اليه راجعون..