خطبة حسين الكازمي !!

الرئيسية  /  الأرشيف

خطبة حسين الكازمي !!
الساعة : 23:51
11 يناير 2011

  لحج نيوز- الناشر – سمير الصلاحي-  الثلاثاء 11يناير 2011م

 اصابني الذهول والاستغراب الشديد لدرجة عدم التصديق عندما فتحت بعض المواقع الإخبارية لأجد فيها مقال للمدعو حسين الكازمي وقد استخدم فيه كل عبارات التجريح والإهانة والاستحقار وكل الألفاظ السوقية والشيطانية ليصبها على رأس الشيخ حميد الأحمر فوصفه بالتاجر المهرج وقال انه يهرطق عبر دكانه الإعلامي المسمى سهيل!!ثم قال انه بدأ مضطربا إمام عدسة الكاميرا زائغ العينين تائه ولم يبقى الا ان يقول انه كان سكران _!ثم انتقل الى المذيع ووصفه بالأبله الذي لا يفقه شي ووصفه مستحقرا بالتحفة !!!ثم ختم حديثه بطريقه مقززه ولا أخلاقية ألبته لم يسبق ان سمعنا كازمي اصيل يتحدث بها فاخذ يسيء الى الشيخ حميد ويقارنه بمهرج سيرك فاشل لم تشفع له حركاته البهلوانية بإضحاك الناس!.  وانا لا ادري لماذا كل هذا التجريح وهذه الإساءة المتعمدة بحق الشيخ حميد وماذا قال الشيخ حميد حتى ينتفض الكازمي بهذه الطريقة ؟!هل قتل الشيخ حميد احد أفراد أسرة الكازمي؟ ام ان وثائق ويكيليكس قد أظهرت ان الشيخ حميد هو من استدعى الطائرات الأمريكية لقصف المدنيين العزل من آل كازم في منطقة المعجلة با ابين مما جعل كاتبنا يثور كل هذه الثورة!!؟؟أمرك عجيب ياكازمي وغريب ؟!حتى وان كنت تأوي الى ركن شديد والكل يعرف ذلك حريا بك ان تستمع لما قاله الشيخ حميد ومن ثم تقارعه الحجة بالحجة وتبين لنا انه جانب الصواب ولم يقل الحقيقة!!

 قل لنا ياحسين ياكازمي ان ما قاله الشيخ حميد بشأن التدهور الاقتصادي وارتفاع نسبة البطالة وغلاء الأسعار وسوء الإدارة والعبث بالمال العام من قبل اقليه كان كذبآ وخير دليل ان سعر الرغيف لا يتجاوز الريال الواحد!!   قل لنا ياكازمي ان الشيخ حميد كاذبا وان الطائرات لم تقصف المعجلة وتقتل العشرات من المدنيين! قل لنا ياكازمي ان حكومة المؤتمر خير حكومة مرت في تاريخ اليمن الحديث واكبر دليل امتلاء صحراء رنيه بالسعودية بجثث المجهولين والهاربين من جحيم الغلاء !!!قل لنا ياكازمي ان الرئيس علي عبدالله صالح ليس له مثيل في تاريخ البشرية كلها , وانه لم يكذب على شعبه الغلبان قط وخير دليل وثائق ويكيليكس !!!

 قل لنا انه ليس صحيحا ان فواز الربيعي الإرهابي المزيف كان يدخل القصر الرئاسي ويتلقى الاوامر منه وان الشيخ حميد مصاب بعمى الألوان فكان يرى مجور ويفتكره فواز !!! قل لنا ان اليمن لم تتدهور سمعتها بسبب قيادتها وادعائهم الكاذبة بتواجد الإرهاب وخير دليل ما يتعرض له اليمنيون في شتى مطارات العالم من أهانه ومر مطه !!.. قل لنا ان صعده بيد الحكومة وان الحروب السته التي تحدث عنها الشيخ حميد لم تحدث فعلا وخير دليل وصول الحوثي واتباعه الى حرف سفيان وبني حشيش ومشارف صنعاء!!!قل لنا ان الحراك الذي تحدث عنه الشيخ حميد غير موجود وانه عباره عن وهم وسراب وخير دليل ان ابناء المناطق الشمالية في الضالع وأبين ولحج وشبوه يعيشون مبسوطين ومرتاحين , واكبر دليل مقتل الوصابي والعديني بالإضافة الى نهب العشرات من المحلات التابعة لأبناء الشمال؟

قل لنا ان الرئيس لا ينوي تعديل الدستور وتصفير العداد والشعب معا , وانه قد حلف إمامك بالطلاق ان يرحم الشعب وانه سيترك الرئاسة لمن يستحقها!! الم تعلم ياكازمي اننا شعب بليد ونحتاج الى الإعادة أكثر من مره حتى نفهم ونعي وخير دليل بقائكم في مناصبكم الرفيعة لسنوات طوال!!

أخيرا.. كلي أمل ان يراجع الكاتب القدير حسين الكازمي معلوماته وان يقف مع نفسه ويحاسبها ويعتذر للشيخ حميد عن ما بدر منه من اهانه لشخصه. وأتمنى ان يدرك جيدا ما معنى مهرج وعلى من تنطبق؟.. وليعلم جيدا ان اليمنيون قد نجحوا في السيطرة على عواطفهم وإنهم لم يعودوا كما كانوا سابقا _يتلذذون بالخطابات الرنانة ويصفقوا لها بحرارة .