الشيخ حميد الأحمر يرد على الغفوري

الرئيسية  /  الأرشيف

 الشيخ حميد الأحمر  يرد على الغفوري
الساعة : 23:57
11 أكتوبر 2016

المشهد اليمني -  الأحد  11 اكتوبر 2015     

- قال القيادي في حزب الاصلاح والزعيم القبلي الشيخ حميد الاحمر، إن الكاتب مروان الغفوري  حور معنى بعض المعلومات في مقاله الذي نشر قبل يومين. وان  ذاكرته لم تسعفه في بعض الجزئيات " .. جاء ذلك في منشور كتبه بصفحته على الفيسبوك . فيما يلي نصه :

  - لقد كانت ساعات شيقة تلك التي قضيتها بصحبة الدكتور مروان الغفوري  والاخ الرائع زياد قاسم في مدينة دوسلدورف الالمانية ليلة الاربعاء الماضي .

تبادلنا وجهات النظر حول ما يجري في وطننا المنكوب ،وافاق الحسم وعودة الامن والاستقرار باذن الله ، وسعدت بصحبتهما في تلك الليلة .

ومع ان اللقاء كان خاصا إلا ان الدكتور نقل عبر صفحته بعض مما دار خلاله ، والحقيقة ان الاخ مروان  يمتلك موهبة ممتازة في التدوين والكتابة ، وان كانت ذاكرته  احيانا لا تسعفه في بعض الجزئيات او ان اسلوبه الخاص في نقل المعلومات قد يحور معناها، وكما كان متوقعا فهناك ردود افعال متباينة حول ما كتب،  وانا شخصيا معتاد على هجوم  الخصوم  وتجني قليلي التجربة والخبرة واستقبل ذلك بسعة صدر ..

الا انني ومن خلال هذه الاسطر  أود التأكيد على ان لا احد يستطيع ان يزايد على محبتي لتعز وأبنائها ، كيف وانا من غرس الشيخ عبد الله  رحمه  الله في وجداني محبة تعز وأبنائها ، وكان دائما يقول امامي أن " اليمن تعز ". 

اسال الله ان يحفظ اليمن ويحقن دماء أبنائها ، ويعيد لها امنها واستقرارها ، واتمنى لأخي د. مروان  التوفيق ، مع تحيتي  له على جهوده ومتابعاته وكتاباته ، وتمنياتي للاخ زياد بالتوفيق في دراسة الدكتوراه التي هو بصددها ..

خالص مودتي للجميع .